التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حول لغة الويندوز من أي لغة الى أي لغة تريد بدون تعب او تحديث وبطريقة بسيطة جدآ..

-تغيير لغة الويندوز-

*السلام عليكم احبتي في الله في مشاركة اليوم سنرى مع بعض طريقة تغيير لغة الويندوز من أي لغة لديك الى أي لغة تريد بطريقة بسيطة وسهلة وبدون تحديثات أو انتظار ومن دون فورمات..
ربما لديك نضام ويندوز باللغة الفرنسية او الانجليزية وترغب في تغيير لغته الى العربية مثلآ أو العكس, هذه محتطك الأخيرة في البحث ادا بحث طويل ولم تجد النتيجة التي ترضيك بدون تطويل الى المحتوى..

1- أولآ يجب عليك تحميل البرنامج الدي سيقوم بالمهمة.. ولا تقلق فالبرنامج لايحتاج الى تثبيت كما أن سعته لا تتجاوز 1MB وأيضآ تحميل حزمة اللغة المراد تحويل النظام اليها وكل هاذا من الموقع التالي:

. تحميل البرنامج: Vistalisator
. تحميل حزمة اللغة: froggie.sk

أول ما تدخل الموقع إختر نسخة ويندوز التي تشتغل بها (من الجانب الايسر في الموقع)


بعد اختيار نسخة الويندوز ستجد قائمة بجميع اللغات (في وسط الصفحة مباشرة) إضغط على إسم اللغة ليتم تحميلها

------------------------------

2- بعد تحميل الضروريات ننتقل الى تثبيت اللغة المختارة.. --في حالتي سأحول النضام من الفرنسية الى الإنجليزية--

- أول خطوة سنفتح برنامج Vistalisator 
كما نرى لغة النظام بالفرنسية




















هذه واجهة البرنامج

كما نلاحظ اللغة الأصلية هي الفرنسية مباشرة نضغط على إضافة لغة ونختر اللغة التي حملنها مسبقآ

بعدها تظهر لنا هذه التافذة ونضغط على تثبيت اللغة

وها نحن وصلنا الى المرحلة الأخيرة فقط ننتضر ما يقارب 20 دقيقة حتى ينتهي التثبيت وقم باعادة تشغيل الكمبيوتر

------------------------------
-بعد اعادة تشغيل الكمبيوتر مبروك عليك اللغة الجديدة بدون فورمات أو تحديث للنظام وبدون انتضار..
النتيجة بعد اعادة تشغيل الكمبيوتر بالفعل تم تغيير اللغة




















------------------------------
*والى انهينا بالصحة والعافية وأي جدد لن أبخل به عليكم أحبابي لا تنسو الاشتراك في صفحتي الرسمية Th3SC وشكرآ لتتبع الى القاء في مشاركة قادمة بحول الله تعالى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

21 موقعًا رائعًا لتحميل صور فوتوغرافية مجانية وبجودة عالية الدقة لتدويناتك ومشارعك الخاصة / تصاميمك 2019

التصوير الفوطوغرافي الإحترافي دائمآ ماكان ذو أهمية بالغة في تقديم المشاريع والإستعراضات في كل المجالات، وبصفة خاصة أصحاب صناع المحتوى الذين قد يجدون عرقلة في أقتناء الصوار التقديمية والتوضيحة لمحتواهم نضرآ لغلاء اسعارها أو لإنها محمية بحقوق الطبع والنشر.. وعليه قمت بالبحث عن حل مناسب كوني أعاني من هذا المشكل وتوصلت لأكثر من 20 موقع يوفر الصور الفوتوغرافية المتقنة مجانآ بل وبدون أي تراخيص قياسية.. (دون حقوق طبع ونشر قياسية) وبجودة عالية الدقة   ≣ ملاحظة سريعة حول التراخيص   العديد من هذه الصور خالية من قيود حقوق النشر أو مرخصة بموجب تفاني للمشاريع الإبداعية للملك العام . هذا يعني أنه يمكنك نسخ العمل وتعديله وتوزيعه وأداءه ، حتى لأغراض تجارية ، كل ذلك دون طلب إذن. ومع ذلك ، قد تتطلب بعض الصور التحقق من ملكيتها واخدها بعين الإعتبار. هذه المواقع تعطيك الحق في تحميل وإستعمال الصور الموجودة بها، ولكن لا أزال أوصيك بالقيام بالبحث الخاص بك وتحديد كيفية استخدام هذه الصور. على العموم دعني أرحب بك أولآ وهذه أفضل المواقع التي صادفتها للإستفاذة منها. ⊌ 1. StockSnap.io يح

طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتوب بأسهل طريقة وبدون برامج..

اضف حرفين الى رابط الفيديو في اليوتوب وحمله *السلام عليكم ورحمة الله اخواني الكرام.. في هاذه التدونة سأشارك معكم طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتوب بطريقة سهلة بدون الاعتماد على أي برنامج.  بدون تطويل اليكم الطريقة.. الطريقة: 1-عند دخولك الى الفيديو الذي ترغب في تحميله كلما عليك فعله هوا ان تدهب الى رابط الفيديو وتقوم بحدف التالي http://www. ____________________________ 2-الخطوة التالية هي كتابة الحرفين SS مكان المحدوف سابقا فيصبح الرابط على هاذا النحو.. ____________________________ 3-بعد ذالك مباشرة اضغط Entre وستتوجه الى الموقع  savefrom   ____________________________ 4-وأخيرا اختر صيغة الفيديو و  Download   لبدئ التحميل  ---------------------- *وهنا انتهنا انشاء الله طبعا هناك العديد من المواقع لتحميل الا ان هاذا الموقع بسيط جدا وسهل وليس به تعقيدات كما انه يدعم التحميل HD والعديد من الصيغ لتحميل وكدالك يكمنك من تحميل الفيديوهات من العديد من المواقع من غير اليوتوب. اتمنا ان افيدكم وشكرا لمروركم اخواني الكرام دمتم في رعاية الله. 

أفضل 5 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات والبرامج بمختلف اللغات|مميز

. - . السلام عليكم ورحمة الله تعالى هواة المسلسلات التلفزيونية، وأنتم على الصفحة اليمنى بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار الدوبلاج لسلسلات التلفزيونية المفضلة لديهم، أقدم لكم ثم هذه القائمة التي تتكون من 5 مواقع لتحميل المسلسلات التلفزيونية مترجمة و مدبلجة بالعديد من اللغات.. الخدمة جديدة لبعض الإخوان واتمنا ان تعجبكم الخدمة وبالطبع هذه المواقع من أكبر المواقع ل تحميل ترجمات لمسلسل تلفزيوني, الى المحتوى.. Addic7ed . دعونا نبدأ مع هذه القائمة: Addic7ed هو عبارة عن منصة شعبية مع ترجمة بلغات مختلفة. ويمكن الوصول إليها بسهولة. يمكنك اختيار لغة الترجمة الخاصة بك على الصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم المضي قدما للبحث عن البرامج التلفزيونية. يمكنك أيضا تحديد سلسلة، موسم أو حلقة من اختيارك. يعرض Addic7ed ترجمات كل ما هو متاح. TVsubtitles .  تجد في هذا الموقع ترجمات من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الشعبية. تتوفر في عدة لغات ترجمات. يتم ضغط جميع ترجمات مع برنامج لضغط الملفات، يجب تفريغ لها لاستخدامها. قائمة TVsubtitles ما لا يقل عن 1 710 سلسلة، 278 838 ترجمات